عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    مالاقا يمتلك ميسي جديد

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default مالاقا يمتلك ميسي جديد

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الأحد سبتمبر 27, 2009 2:06 am



    في إطار المقارنات حينما تظهر موهبة صاعدة و بقوة , يتم تشبيهها في الارجنتين بـ " دييغو أرماندو مارادونا " , لكن يبدو أن ميسي أزاح بعرشه و أصبح هو المرجعي في هذا الجانب حتى ان الجميع يقول هذا [ ميسي الجديد ] .

    الاعب الذي نتحدث عنه هو في مالاقا الذي سيواجه برشلونة الليلة ( فيرناندو فوريستييري ) و يشبه كثيراً بــ أسلوب لعب ميسي , و ليس كل شيء يشبهه حتى في مسيرته الكروية و مكان ازدياده , بغض النظر أنه لم يصل لمستوى ميسي الذي يعتبر الافضل في العالم بدون منازع .

    فوريستييري من مواليد مدينة روزاريو ( مسقط رأس ميسي ) , و تشكل في نفس فريق ميسي ( Newell's Old Boys ) قبل أن ينتقل إلى برشلونة , فريق " بوركاجينيورز " كاد أن يتعاقد مع الاعب بــ 50,000 دولار لكن الاعب تعرض إلى إصابة منعته من التطور , و خضع إلى العلاج و ذهب إلى إيطاليا و بالتحديد لن نادي جنوى لـ الشباب حتى الفريق الأول لـ الفريق المذكور كان في الدرجة لثانية , و عرف الاعب بقوته البدينة , و برز كلاعب كرة القدم على الواجهة .

    من جنوى انتقل في موسم 2007/2008 إلى فريق سيينا الإيطالي الذي صعد لـ الدرجة الأولى لـ الكالتشيو , و سجل أول اهدافه على ملعب جوزيبي مييتزا ( السان سيرو ) على الأنتر ميلان و في الإنتقالات الشتوية تم إعارته " فيسينزا " الذي يلعب في الدرجة الثانية كما لعب مع أودينيزي لفترة قصيرة , و في الأخير انتقل إلى " مالاقا " الذي ينتظر منه مستقبل واعد جداً .


    يذكر أن الاعب يمتلك الجنسية الأرجنتينية و الإيطالية , مدرب منتخب إيطاليا لـ الناشئين قام بت استدعائه لكنه يفضل اللعب لصالح مسقط رأس عائلته , على الرغم أنه اعترف أنه يشعر بالسلام في إيطاليا أكثر من الارجنتين , بسبب أن شقيقه ( إيزيكييل ) كان قد " قتل " بـ إطلاق النار على مستوى معدته .


    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 6:58 pm