عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    دينامو كييف سيسافر الى برشلونة بمعنويات عالية

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default دينامو كييف سيسافر الى برشلونة بمعنويات عالية

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الأحد سبتمبر 27, 2009 12:59 am




    سيسافر نادي دينامو كييف إلى برشلونة يوم الاثنين القادم بمعنويات عالية خصوصاً بعد الفوز في مباراة اليوم الجمعة على نادي زرويا في الدوري الأوكراني بنتيجة 2 – 0 .

    بهذا الفوز سيحتفظ نادي دينامو كييف على صدارة الدوري الأوكراني بدون انتظار نتيجة غريمه الأزلي نادي شختار دونيتسك والذي سيلعب ضد نادي اوبولون كييف يوم الأحد القادم .



    ووضع اللاعب ارتيم ميليفسكي نادي دينامو كييف في المقدمة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 22 من ضربة جزاء ، وفي الشوط الثاني من المباراة سجل اللاعب الروماني كوياني الهدف الثاني لنادي دينامو كييف ليحصل بذلك نادي دينامو كييف على النقطة رقم 22 متقدماً عن اقرب منافسيه بخمسة نقاط .

    ومن جهة أخرى سقط نادي روبن كازان بشكل مفاجئ في الدوري الروسي وذلك عندما خسر اليوم الجمعة من نادي أمكار بنتيجة 1 – 2 .

    وكانت هذه الخسارة مفاجئ لان نادي روبن كازان هو متصدر الدوري الروسي ، بينما نادي أمكار يقاتل من اجل تفادي الهبوط في الدوري ذاته .

    وتقدم اللاعب الأرجنتيني اليخاندرو دومينيغيز لنادي روبن كازان بهدف الأول في الدقيقة السابعة من المباراة ، وبعدها بعشرة دقائق فقط رد نادي أمكار بهدف سيكيمج ، قبل إن يقلب اللاعب بييف الطاولة على نادي روبن كازان بهدف في الدقيقة الخامسة والستون معلناً عن فوز نادي أمكار في المباراة .

    ويملك حالياً نادي روين كازان 47 نقطة ، وهو يحتل المركز الأول بتقدمه على سبارتك موسكو بسبعة نقاط ، يذكر بان سبارتك موسكو سيلعب الأحد القادم ضد تومسيك .

    ويعتبر الفريقان دينامو كييف و روبن كازان من منافسي نادي برشلونة في دوري إبطال أوروبا ، حيث سيلعب نادي برشلونة يوم الثلاثاء القادم ضد نادي دينامو كييف في المباراة الثانية من دور المجموعات من دوري إبطال أوروبا .



    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 6:59 pm