عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    بداية رائعة للموسم

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default بداية رائعة للموسم

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 12:31 am




    برشلونه - بدأ فريق برشلونة بورجيس لكرة اليد الموسم بشكل رائع بتحقيق الفوز 32-17 على حساب كانجاس ديل مورازو في ملعب الأخير في بونتفيديرا.

    وأنهى فريق المدرب تشابي باسكوال الفترة الأولى 16-10 وزود الفارق في الشوط الثاني الذي فاز فيه 16-7 لتكون المحصلة فوز البارسا 32-17 ليحقق الفريق أول نقطتين في الموسم الجديد ويتصدر المسابقة.

    وكان قسطنطين ايجوربولو أكبر هدافي البلوجرانا في المباراة برصيد 7 أهداف بالإضافة إلى وجود أداء رائع من ديفيد باروفيت هو الآخر حيث نجح الحارس الكتالوني في التصدي ل15 تسديدة من أصل 31 بنسبة كفاءة 48% فيما دخل زميله دانيل ساريتش في دقائق قليلة في الشوط الأول ليصد 5 من 6 كرات.

    تقدم قصير الأمد لأصحاب الأرض

    من جانبه بدأ كانجاس اللقاء بصورة جيدة وظل في المقدمة حتى نجح خوانين جارسيا في إدراك التعادل للكتالوني 7-7 قبل أن يضع ميكيل هانسين البارسا في المقدمة ومن بعدها ظل تفوق لبرشلونة حتى نهاية الشوط الأول 16-10.

    وشكل هجوم البارسا خطورة وقوة في الفترة الأولى فيما كان الدفاع في منتهى الصلابة.

    لا مجال للشك

    مع انطلاقة الفترة الثانية أحرز برشلونة 5 أهداف متتالية ليكون أكبر كابوس لدفاع كانجاس حيث سجل الكتالوني 11 هدف في خمس دقائق مم أظهر الفريق المنافس في منتهى الضعف فيما كان بريت اوسلاك أقوى لاعبيه حتى نهاية المباراة ليحقق بارسا بورجيس فوزه الأول في المسابقة.



    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 1:11 pm