عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    احتمال انتقال فييرا للبارسا في ميركاتو الشتاء

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default احتمال انتقال فييرا للبارسا في ميركاتو الشتاء

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:21 am



    نظرا لكون عدد لاعبي فريق برشلونة قليل نوعا ما و لكون عدة لاعبين سيغادرون الفريق للمشاركة في نهائيات كأس افريقيا في بداية سنة 2010 ، تتواصل الإشاعات حول انتدابات جديدة محتملة للبلوغرانا في ميركاتو الشتاء .


    و آخر اسم تناولته وسائل الإعلام هو الفرنسي باتريك فييرا لاعب الوسط الدولي الفرنسي الذي يلعب حاليا في فريق الأنتر الميلاني . و سيكون قدوم فييرا لتغطية غياب كل من سيدو كيتا و يحيى توري الذين سيلتحقان بمنتخباتهما للمشاركة في كأس افريقيا .


    و ظهر اسم فييرا في الأيام الأخيرة و لكن تبقى الأولوية بالنسبة للبارسا هو سيسك فابريغاس اللاعب الذي يمكن شغل عدة مراكز . كما راج اسم اللاعب الدانماركي : بولسن .


    فييرا الذي يبلغ عمره 33 سنة على وشك الانتقال لفريق باري سان جيرمان الفرنسي و لكنه عدل عن الفكرة في أخر لحظة و فضل أن يبقى في فريق الانتر على أمل أن يمنحه مورينيو مكانة في الفريق الأساسي و بالتالي كسب مكانة له في المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم المقبلة .


    لكن إذا لم تتاح له فرصة المشاركة في المباريات ، سيضطر فييرا البحث عن فريق يعطيه هذه الإمكانية في ميركاتو الشتاء و يبدو أنه له المواصفات التي تريدها البارسا .

    المصدر : سبورت


    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 3:01 am