عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    بيكيه : الأهداف لن يسجلها المهاجمين فقط

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default بيكيه : الأهداف لن يسجلها المهاجمين فقط

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 10:13 am




    السبورت - صرح اللاعب مدافع نادي برشلونة الاسباني جيرارد بيكيه بان الأهداف لن يسجلها خط الهجوم فقط ، بل ان أي لاعب في كرة القدم ممكن ان يسجل هدفاً في المباريات .

    وقال اللاعب بيكيه في تصريح له اليوم :

    " من الصعب على لاعب خط دفاع ان يسجل هدفاً ، فمن الممكن ان يسجل هدفاً قي إلف محاولة ، ولكن انا عملي هو دائماً مساندة خط الهجوم سواءً في المنتخب أو في برشلونة ، والأهداف لن يسجلها فقط لاعبي خط الهجوم ، فانا استطعت ان أسجل ثلاثة أهداف بعد ان لعب تسعة مباراة مع المنتخب الاسباني " .

    واعترف اللاعب بيكيه بأنه يشعر براحة كبيرة مع نادي برشلونة ومع المنتخب الاسباني وذلك بسبب تقارب أسلوب لعب الفريقين ، حيث قال بيكيه :

    " لاعبوا قلب الدفاع مهمين جداً في المباراة ، فهم يغذون الخطوط الأمامي بالكرات لتسجيل الأهداف ، وهذا الحالة كانت واضحة في مباراتنا الأخيرة ضد بلجيكا " .

    وتحدث اللاعب جيرارد بيكيه عن المنتخبات التي تمر بفترات صعبة في التصفيات مثل المنتخب الأرجنتيني و الفرنسي و البرتغالي ، حيث قال بيكيه :

    " في الحقيقة منتخب مثل منتخب الأرجنتيني يستحق ان يكون في كأس العالم ، وكأس العالم بدون وجود اللاعب ميسي سيكون بدون طعم ، ولكن في كرة القدم هناك حقيقة بان لاعب واحد لا يستطيع ان يرفع منتخب بحاله ، والفريق الذي لا يلعب بشكل جيد لا يستحق ان يظهر في كأس العالم " .


    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 7:00 pm