عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    خيتافي يبدأ استعداده لمباراة السبت ضد برشلونة

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default خيتافي يبدأ استعداده لمباراة السبت ضد برشلونة

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 9:53 am




    بدأ لاعبوا نادي خيتافي الاسباني بممارسة التدريبات استعداداً لمباراة برشلونة يوم السبت القادم مع غياب ثلاثة لاعبين وهم داني باريخو و ديريك بوتنغ و ماريو الفاريز .

    وحقق نادي خيتافي في الأسبوع الأول من الدوري الاسباني انتصاراً كبيراً على نادي راسينغ بنتيجة 4 – 1 مما جعله يعتلي صدارة الدوري بفارق الأهداف .

    وبدأ نادي خيتافي اليوم بممارسة التدريبات بعد استراحة دامت لمدة ثلاثة أيام فقط منحاها المدرب ميتشل غونزليز للاعبي النادي ، حيث كان جميع لاعبي نادي خيتافي حاضرين في التدريبات عدا اللاعب داني باريخو و ديريك بوتنغ بسبب انضمامهم لمنتخب الاسباني تحت 21 سنة .

    اما اللاعب ماريو الفاريز فقد تدرب لوحده للتعافي من الإصابة ، ومن الممكن عدم استطاعته من المشاركة في مباراة السبت ضد نادي برشلونة .

    وبدأ أبناء المدرب ميتشل التدريبات باللعب بالكرة بعد الاحتماء التي دامت لمدة عشرة دقائق ، ومن ثم اتجه اللاعب غافيلان إلى غرفه التصريح للحديث مع الصحافة .

    وقال اللاعب غافيلان في تصريحه للصحافة :

    " غداً سنتدرب بشكل أحسن من اليوم ، لان اليوم كان لاعبونا عائدون من استراحة دامت ثلاثة أيام " .

    وغاب عن تدريبات اليوم أيضاً اللاعب أدريان الذي تدرب مع فريق خيتافي الثاني ، ومن العلم بان اللاعب أدريان لعب في مباراة خيتافي و راسينغ ولكن يبدو ان توقف اللاعب أدريان عن التدريب مع الفريق الأول مؤقت .


    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 6:58 pm