عشاق برشلونة

كل ما هو جديد عن برشلونةمن مباريات أهداف و صور و أخبار عن اللاعبين


    سبع مباريات في ثلاثة أسابيع

    شاطر
    avatar
    العاشق الكتالوني
    الإدارة
    الإدارة

    default سبع مباريات في ثلاثة أسابيع

    مُساهمة من طرف العاشق الكتالوني في الثلاثاء سبتمبر 08, 2009 8:36 am




    يلعب برشلونة 7 مباريات في 22 يوم وذلك عقب العودة من المباريات الدولية التي يخوضها لاعبو الفريق مع منتخباتهم وتتضمن هذه اللقاءات بداية رحلة البلوجرانا للحفاظ على لقب دوري الأبطال الأوروبي.

    ومع وجود عدد كبير من لاعبي الفريق مع منتخباتهم لم يجد المدير الفني جوسيبي جوارديولا الوقت الكافي لتحضير الفريق، حيث لا يتوقع عودة الأغلبية إلا يومي الخميس أو الجمعة المقبلين.

    الرحلة إلى خيتافي

    سيلعب البارسا مباراته الأولى خارج الكامب نو ضد خيتافي في الجولة الثانية من عمر الليجا السبت في تمام 6.00 مساءاً.

    من جانبه حقق خيتافي فوزاً عريضاً 4-1 على راسينج ستاندير في الجولة الأولى من عمر الدوري، فيما نجح حامل اللقب في التغلب على سبورتنج خيخون 3-0.

    بداية دوري الأبطال

    ويلعب البارسا عقب مباراته ضد خيتافي مباراته الأولى في دوري الأبطال ضد إنترناسيونالي الإيطالي الأربعاء 16 سبتمبر في الجوسيبي بميتزا في أولى مباريات مرحلة المجموعات.

    3 مباريات في الدوري في أسبوع

    ويلتقي الفريق الكتالوني في 3 مواجهات في الأسبوع الثاني عقب العودة من رحلته في إيطاليا الأولى ضد أتليتكو مدريد أحد أيام 19 أو 20 من سبتمبر ثم في منتصف الأسبوع وبالتحديد يوم 23 يواجه راسينج ستاندير قبل أن يلتقي في الجولة الأخيرة مع مالاجا أحد أيام 26 أو 27.

    دينامو الزائر الأول للكامب نو في دوري الأبطال

    سيكون دينامو كييف الأوكراني هو الزائر الأول لمعقل البارسا في الكامب نو في 29 سبتمبر قبل أن يأتي ألميريا لنفس الملعب لينهي مسيرة طويلة تبلغ 7 مباريات في حوالي 3 أسابيع.


    _________________

    [center]






    [/center]

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة سبتمبر 21, 2018 7:00 pm